أدنيك تطلق الحسابات الرسمية والوسم الرسمي لمعرضي أيدكس ونافدكس 2017 على شبكات التواصل الاجتماعي

الأحد 15 يناير 2017

أبوظبي – مينا هيرالد: أطلقت شركة أبوظبي الوطنية للمعارض (أدنيك) اليوم، الحسابات الرسمية والوسم الرسمي لمعرضي ومؤتمري الدفاع الدولي (أيدكس 2017) والدفاع البحري (نافدكس 2017)، على شبكات التواصل الاجتماعي الرئيسية للمعرضين. وتم تخصيص الوسم الرسمي #IDEXUAE باللغة الإنجليزية و #ايدكس باللغة العربية لمعرض الدفاع الدولي 2017، في حين تم تخصيص الوسم #NAVDEXUAE باللغة الإنجليزية و #نافدكس باللغة العربية لمعرض الدفاع البحري 2017.

ويقام معرضا ومؤتمرا أيدكس ونافدكس 2017 تحت الرعاية الكريمة لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، القائد الأعلى للقوات المسلحة "حفظه الله"، في الفترة ما بين 19 ولغاية 23 فبراير المقبل 2017 في مركز أبوظبي الوطني للمعارض. وينظم الحدث من قبل شركة ابوظبي الوطنية للمعارض (أدنيك) بالتعاون مع القوات المسلحة لدولة الإمارات العربية المتحدة.

وقال حميد مطر الظاهري، الرئيس التنفيذي لشركة أبوظبي الوطنية للمعارض (أدنيك) ومجموعة الشركات التابعه لها بالإنابة: " تسعى أدنيك لإدامة التواصل مع كافة شركائها في القطاعين العام والخاص، عبر مختلف القنوات، ويأتي ذلك كمحصلة طبيعية لجهودها الرامية للترويج لهذه الفعاليات الدولية الهامة وللتأكيد على مكانة أبوظبي كعاصمة لصناعة سياحة الأعمال في المنطقة".

وأشار الظاهري إلى أن الدورة الحالية للمعرضين تشهد إقبالاً كبيراً من قبل العارضين وصنّاع القرار وممثلي كبريات الشركات العالمية المتخصصة بالصناعات الدفاعية، موضحا بأن الإعلان قد تم مؤخراً عن حجز كافة المساحات المخصصة للعروض الداخلية والخارجية في مركز أبوظبي الوطني للمعارض، والبالغة 133 ألف متر مربع، الأمر الذي يؤكد على المكانة الدولية المرموقة التي وصل لها المعرضان في هذا القطاع الحيوي على الصعيدين الإقليمي والدولي.

من جانبه، قال سعيد المنصوري، مدير معرضي ومؤتمري أيدكس ونافدكس 2017: "يسعى فريق عمل أيدكس لتوظيف التقنيات الحديثة في مختلف الأنشطة والبرامج التي يضطلع بمسؤولية الإشراف عليها، وذلك لتسهيل وصول المعلومة الصحيحة والدقيقة، بالإضافة لفتح باب النقاش والحوار مع كافة الشركاء للتعرف على مدى رضاهم عن تجربة مشاركتهم والعمل على رفع مستوى الخدمات المقدمة لتلبية تطلعاتهم وتجاوزها وفق أعلى المواصفات العالمية".

وبين المنصوري أن منصات التواصل الاجتماعي تعد على درجة عالية من الأهمية، حيث بات بإمكان جميع العارضين والزوار والمتخصصين مشاركة انطباعاتهم عن المعرضين، الأمر الذي سيساهم في إظهار الوجه الحضاري والمتقدم الذي وصلت إليه صناعة المعارض المتخصصة في إمارة أبوظبي.

أخبار مرتبطة