"الإمارات الإسلامي" يطلق بطاقة "الاسترداد النقدي بلاس فيزا سيغنتشر" الائتمانية

الأحد 15 يناير 2017

دبي – مينا هيرالد: أعلن "الإمارات الإسلامي"، أحد المؤسسات المالية الإسلامية الرائدة في دولة الإمارات العربية المتحدة، عن إطلاق بطاقة "الاسترداد النقدي بلاس فيزا سيغنتشر" الائتمانية، التي تكافئ المتعاملين عبر منحهم استرداداً نقدياً يصل لغاية 10% من قيمة النفقات العائلية مثل المشتريات من متاجر السوبرماركت، والمطاعم، وأقساط التعليم، وفواتير الاتصالات داخل الدولة وخارجها.

ويأتي إطلاق هذه البطاقة الجديدة، بالتعاون مع "فيزا"، الشركة العالمية لتكنولوجيا المدفوعات. وهي تعتبر بطاقة الاسترداد النقدي الوحيدة في الإمارات المجهزة بشريحة "نول" مدمجة توفر للمتعاملين طريقة دفع سلسة تشمل شبكة المواصلات العامة لهيئة الطرق والمواصلات، بما فيها مترو دبي، وحافلات هيئة الطرق والمواصلات، والباص المائي، وأجهزة دفع رسوم المواقف، وسالك، بالإضافة إلى مقصورة الدرجة الذهبية في مترو دبي.

وتعقيباً على إطلاق البطاقة الجديدة، قال فيصل عقيل، نائب الرئيس التنفيذي، الأفراد وإدارة الثروات في "الإمارات الإسلامي": "تتميز بطاقتنا الجديدة للاسترداد النقدي عن غيرها من البطاقات في سوق يشهد تنافساً حاداً، وذلك لما تتصف به من مزايا عملية وفوائد تلبي احتياجات المتعاملين الراغبين بالحصول على القيمة الأفضل في السوق عبر بطاقتهم الإئتمانية. ونحن واثقون بالقيمة الاستثنائية التي تقدمها بطاقتنا للمتعاملين في دولة الإمارات، حيث تمنحهم استرداداً نقدياً كبيراً يصل إلى 10% على المشتريات الأساسية، بما في ذلك الرسوم المدرسية، وفواتير المطاعم، والسوبرماركت والاتصالات. ولتعزيز مزايا الاسترداد النقدي، يمكن لحاملي البطاقة الاستمتاع بمجموعة واسعة من امتيازات أسلوب الحياة العصرية كالمطاعم، والسفر وحجوزات الفنادق الفاخرة".

وأضاف: "نلتزم في "الإمارات الإسلامي" بنهج قائم على الابتكار المتواصل سعياً نحو تقديم قيمة حقيقية لمتعاملينا تركز إلى تلبية احتياجاتهم المتنامية. وبوجود العديد من البطاقات في السوق التي تمنح استرداداً نقدياً على فئات محددة من عمليات التسوق، ركزنا في بطاقتنا الجديدة على منح المتعاملين مكافآت نقدية على معظم مشترياتهم الرئيسية. وتحقيقاً لهذه الغاية، اخترنا وبعناية فائقة مجموعة واسعة من الفوائد والمزايا الإضافية لبطاقتنا، لتتماشى بالشكل الأنسب مع أسلوب الحياة المعاصرة لمتعاملينا".

ومن جهته، قال ابراهيم سليم إرجوز، مدير عام "فيزا" في الإمارات وقطر وباكستان: "من خلال تمكين المستخدمين من إتمام دفعاتهم بسلاسة وأمان، واكتساب النقاط عند القيام بمشترياتهم اليومية، إضافة إلى إمكانية استعمال شبكات النقل العام، تعد هذه البطاقة الوسيلة الأمثل لتلبية احتياجات الناس الذين يقطنون ويعملون في المدن الذكية. وتجمع هذه البطاقة بين الفعالية، وسهولة الاستخدام، والمزايا الفريدة والمتعددة التي تجعل من بطاقة الاسترداد النقدي بلس فيزا سيغنتشر الخيار الأمثل لمتعاملي الإمارات الإسلامي، وتمثل في الوقت ذاته خطوة أخرى على طريق تحقيق رؤية الإمارات في التحول بالكامل إلى مجتمع غير نقدي"

ويأتي إطلاق بطاقة "الاسترداد النقدي بلاس فيزا سيغنتشر" الائتمانية الجديدة منسجماً مع استراتيجية "الإمارات الإسلامي" الرامية إلى تعزيز الخدمات المصرفية للأفراد وتقديم قيمة استثنائية لقاعدة المتعاملين الواسعة التي يتمتع بها المصرف. وتقدم البطاقة أيضاً خدمة توفير السيولة النقدية عبر الاتصال والسلف النقدية، وبرنامج الدفع الميسّر على المشتريات. وتقدم البطاقة أيضاً مزايا عديدة ملائمة لأسلوب الحياة العصرية مثل االدخول المجاني وغير المحدود لأكثر من 750 صالة مطار حول العالم، والتسجيل التلقائي في برنامج "عروض مزايا" من "الإمارات الإسلامي" والذي يقدم ما يصل إلى 30% من الخصومات والعروض الأخرى على المطاعم ومتاجر التجزئة في دولة الإمارات العربية المتحدة.

أخبار مرتبطة