كريم كيدز تضاعف حجم أسطولها في الإمارات

الأحد 15 يناير 2017

دبي – مينا هيرالد: تأكيداً على التزامها الراسخ بتعزيز السلامة على الطرقات وتقديم أرقى مستويات الخدمة لعملائها، أعلنت كريم، الشركة الرائدة في خدمات حجز سيارات الأجرة الخاصة عبر التطبيقات الذكية في أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وتركيا وباكستان، مضاعفة حجم أسطول خدمة "كريم كيدز" في دولة الإمارات العربية المتحدة. وهي خدمة فريدة للآباء تتيح لهم حجز سيارات مزودة بمقعد خاص للأطفال، مع توفر خيار إضافة المزيد من مقاعد الأطفال عند الطلب.

وتعزز هذه الخطوة نهج كريم لتكون نموذجاً يحتذى به في المحافظة على أعلى مستويات سلامة الركاب في جميع الأسواق التي تعمل فيها، فضلاً عن الترويج لأفضل الممارسات في مجال السلامة المرورية في المنطقة للحد من عدد الوفيات على الطرقات.

وتستمد خطوة مضاعفة أسطول "كريم كيدز" أهميتها من حقيقة أن عدم ربط حزام الأمان هو السبب الرئيسي لوفيات الأطفال الناجمة عن الحوادث المرورية. ووفقاً لتقرير نُشر مؤخراً على وسائل الإعلام المحلية، فإن 98٪ من الأطفال في الإمارات لا يضعون أحزمة الأمان. ونتيجة لذلك، فقد كانت حوادث السير للأسف مسؤولة عن وفاة 63٪ من الأطفال في الدولة في عام 2015. أما في العام 2014، بلغت وفيات الأطفال 7,7 في المائة من أصل 712 شخصاً نتيجة لحوادث السيارات في دولة الإمارات العربية المتحدة، وهو الرقم الذي يترجم إلى حقيقة قاسية مفادها أن معدل الأطفال المتوفين بسبب حادث مروري من ذاك العام بلغ طفل واحد في كل أسبوع.

وتسعى كريم إلى المساهمة في تغيير هذا الوضع مع تركيزها على سلامة الركاب بشكل لا يقبل المساومة، وذلك من خلال توسيع أسطول "كريم كيدز" ووضع السلامة في المقام الأول وقبل كل شيء. وتأمل الشركة في أن تنجح في خلق المزيد من الوعي العام وغرس السلوك والممارسات الآمنة بين الأطفال وأن تكون الشركة مثالاً يُحتذى به.

وتعليقاً على ذلك، قالت أورا لوند المدير العام لشركة كريم في الإمارات: "رسالتنا الرئيسية هي تسهيل حياة الناس عند حجز خدمة كريم. وسنعى إلى توفير راحة البال للآباء عند تنقلهم مع أطفالهم، وسنضمن لهم أنهم سيكونون في أيادٍ أمينة وتحت إشراف كباتن يتحلون بالمسؤولية ولا يساومون أبداً على اتباع سياسة السلامة على الطرقات".

وقد رسّخت "كريم كيدز" مكانتها بين الآباء العاملين في دولة الإمارات العربية المتحدة كخدمة مخصصة للتنقل مع أطفالهم. ويأتي قرار الشركة في زيادة عدد السيارات التي تقدم هذه الخدمة تلبية للطلب المتزايد عليها.

وأضافت لوند: "نمتلك وكباتن كريم رؤية مشتركة حول معايير السلامة، ويركز الكباتن على تقديم تجربة تنقل مع الأطفال تتسم بالراحة والأمان. وتبدأ إجراءات السلامة مع كريم كيدز مع ربط حزام الأمان الخاص بمقعد الأطفال بإحكام بحيث لا تتحرك السيارة قبل التأكد من اتخاذ جميع تدابير السلامة المطلوبة".

أخبار مرتبطة