"أﭬايا" تعرض قدراتها في مجال الأمن الرقمي ضمن معرض إنترسيك 2017

الثلاثاء 17 يناير 2017

دبي – مينا هيرالد: أعلنت "أﭬايا" الشركة العاليمة الرائدة في مجال حلول الاتصالات الرقمية عن عزمها المشاركة في إنترسيك 2017، المعرض التجاري الأكبر لحلول الأمن والسلامة. وتسعى الشركة عبر هذه المنصة إلى تسليط الضوء على منظومة حلولها الخاصة بأمن الشبكات، إلى جانب إظهارها لقدرات هذه المنظومة وأثرها في خفض الخروقات التي تثبط عملية تكامل وحماية البيانات.

ومن المعروف أن الأمن الرقمي أصبح هاجس يؤرق معظم الشركات ويتثبط من عملية تبني المفاهيم العصرية المكملة لمسيرة التحول الرقمي، وفي هذا الإطار سعت الشركة إلى تطوير منظومة متكاملة من الحلول الشبكية والتي تساعد الشركات على تبني وترسيخ توجهات العمل العصرية مثل الحلول المتنقلة وإنترنت الأشياء والحوسبة.

وتستند ألية عمل حلول "أﭬايا" للأمن الشبكي على مبدأ "التقسيم الشبحي الغير محدود ضمن الشبكة" مما يؤدي إلى خلق هيكل شبكي متعدد ومقسم بحسب الاختصاص ومحجوب عن أي كيان غير مصرح له مهما كانت ماهيته. وبذلك تستطيع الشركات القضاء على مفهوم المقايضة بين الأمن والتعقيد عبر أتمتة دخول الكيانات المصرح لها إلى أجزاء الشبكة من أجهزة ومستخدمين وخوادم وغيرها لتقديم الحماية اللازمة والتمكين من إدارة ألية الولولج في أي مكان.

وبمناسبة قرب موعد إنطلاق مجريات معرض إنترسك، قال معن الشكرجي، رئيس شبكات "أڤايا" في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا المحيط الهادي:"نؤمن في أﭬايا أن الأمن لا ينحصر فقط عبر ترسيخه في صميم هياكل الشبكات، بل يجب إيجاده أينما وجدت الأعمال والقرصنة. وعبر حلولنا الشبكية المبنية على التقسيم الخفي، تستطيع الشركات من إنشاء مناطق شبكية آمنة لتجعل من عملية وصول ودخول المتسللين أمر مستحيل."

هذا وتستضيف إمارة دبي معرض إنترسك 2017، التجاري الدولي لصناعات الأمن، وذلك في الفترة من 22 إلى 24 يناير في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض، وستسقبل أﭬايا زوارها ضمن جناح شركة أكسيس للاتصالات والمتمثل بجناح رقم S1-H12.

أخبار مرتبطة