الدار العقارية تواصل التقدم في تنفيذ مشاريعها السكنية

الثلاثاء 17 يناير 2017

أبوظبي – مينا هيرالد: كشفت شركة الدار العقارية، الرائدة في مجال تطوير واستثمار وإدارة العقارات في أبوظبي، عن تحقيق تقدم ملحوظ في تنفيذ جميع مشاريعها التطويرية والسكنية التي تطورها حالياً. وشارفت الأعمال الإنشائية في كل من مشروع "أنسام" الواقع في جزيرة ياس، ومشروع "الهديل"، الواقع في شاطئ الراحة على الانتهاء، حيث من المتوقع تسليم المشروعين خلال العام الجاري.

ويطل مجمع الهديل السكني، والذي بيعت وحداته بالكامل، على الواجهة البحرية من شاطئ الراحة، بالإضافة إلى أنه يقع بجانب المجمعات السكنية الفاخرة المتواجدة في منطقة البندر. ويضم المجمع 233 وحدة سكنية، والتي تخضع حاليا للمراحل النهائية من عملية التظليل الزجاجي. كما تتقدم عمليات تركيب الإضاءة والوحدات الداخلية بشكل جيد.

أما بالنسبة لمشروع "أنسام"، الذي يضم شققاً سكنية مصممة على الطراز الأندلسي واقعة في الجهة الغربية من جزيرة ياس، فقد شارفت أعمال التظليل الزجاجي على الانتهاء، فيما يستمر التقدم في الأعمال الميكانيكية والكهربائية وأنظمة الصرف الصحي. ويوفر المجمع السكني مرافق وخدمات فاخرة بأسعار تنافسية، ويتكون المجمع من 547 وحدة سكنية مطلة على ملعب ياس لينكس للجولف، والواجهة البحرية لجزيرة ياس.

تشهد المشاريع الإنشائية الأخرى التي يتم تنفيذها حالياً في جزيرة ياس تقدماً مستمراً، حيث تم استكمال تجهيز نموذجين من فلل مشروع "وست ياس"، على أن يتم افتتاحها رسمياً أمام راغبي التملك خلال الأسابيع القادمة وتمر جميع الفلل السكنية بمراحل استكمال متفاوتة. وتستمر الأعمال الأولية لوحدات مشروع "مايان"، ، والمطل على ملعب الجولف والواجهة البحرية في جزيرة ياس، ومن المتوقع تعيين المقاول الرئيسي للمشروع خلال الربع الثاني من العام الجاري. وفي مشروع "ياس ايكرز"، بدات أعمال حفر الأساسات، وذلك استعداداً لتعيين المقاول الرئيسي في أواخر شهر يونيو من العام 2017.

وفي منطقة "شمس أبوظبي" الواقعة في جزيرة الريم، شارفت أعمال القناة المائية المغلقة على الانتهاء بالإضافة إلى المنطقة العامة المجاورة للقناة. وتحقق الأعمال الإنشائية لمشروع "شمس ميرا"، الواقع في جزيرة الريم تقدماً ملحوظاً، وهو أول مشروع سكني عائلي لذوي الدخل المتوسط، حيث ينصب التركيز حالياً على تقوية وتعزيز الصلب، وأعمال الأساسات والأعمدة والجدران للطوابق الأرضية.

وفي مدينة خليفة، تم تعيين أفراد الفريق الهندسي المكلف للإشراف على أعمال تهيئة البنية التحتية لمشروع المريف، كما أنه تم استكمال الأعمال الأولية للمشروع. ومنذ تعيين شركة المقاولات الرئيسية لمشروع جزيرة الناريل، تم استكمال الأعمال الأولية، وأعمال الحفر، والمجاري المائية. كما بدأ العمل على إنجاز الأعمال الإنشائية للبنية التحتية والمرافق قبل البدء بتهيئة الطرق والشوارع الخاصة بالجزيرة.

ومن جهة أخرى، تستمر أعمال التوسعة في الجيمي مول في العين، والذي من المتوقع اكتمالها في نهاية الربع الأول من العام 2018. كما تم انتهاء من أعمال إنشاء خط السير الآلي في الجهة الشرقية للمول، وأعمال الحفر والتنقيب، وخراسانات الأسمنت، بالإضافة إلى أعمال الإسناد والأساسات لكل من المنطقتين الأولى والثانية للأعمال الإنشائية.

أخبار مرتبطة