الفطيم للسيارات تقيم منطقة لاستكشاف السيارات الهجينة في "سيتي ووك"

الخميس 19 يناير 2017

دبي - مينا هيرالد: أقامت الفطيم للسيارات، الشركة الرائدة في قطاع وسائل النقل المستدامة والموزع الحصري لسيارات تويوتا في دولة الإمارات العربية المتحدة، منطقة خاصة لاكتشاف تكنولوجيا السيارات الهجينة في قلب "سيتي ووك"، الوجهة العصرية التي طورتها شركة "ميراس"، الواقعة عند تقاطع شارعي الوصل والصفا.

وستقام هذه الفعالية في الهواء الطلق بالقرب من "روكسي سينما"، بهدف رفع مستوى المعرفة حول فوائد السيارات الهجينة الصديقة للبيئة، واللتي لا تحتاج إلى أي تغيير سلوكي من قبل السائق بالإضافة إلى كونها متوفرة حالياً في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وستقيم الفطيم للسيارات فعالية استكشاف السيارات الهجينة ابتداءً من الخميس الموافق 19 يناير وحتى يوم السبت الموافق 28 من الشهر ذاته، وستكون المنطقة مفتوحة من الخامسة وحتى العاشرة مساءً خلال أيام الأسبوع، ومن الثانية بعد الظهر وحتى منتصف الليل في عطلة نهاية الأسبوع.

وفي إطار النهج الراسخ الذي تتبعه الفطيم للسيارات تجاه السيارات الأكثر استدامة، ستشمل منطقة استكشاف السيارات الهجينة الكثير من الأنشطة الترفيهية والتثقيفية للجمهور، وستركز بمجملها على فوائد قيادة السيارات الهجينة. وسيكون بمقدور الزوار أيضاً اختبار قيادة الجيل الرابع لسيارة تويوتا بريوس الهجينة، السيارة الهجينة الأكثر شعبية في العالم.

وقال سعود عباسي، مدير الإدارة العليا لتويوتا في الفطيم للسيارات: "منذ إطلاقنا سيارة بريوس العام الماضي، نالت على تقدير واهتمام الجمهور، والشركات والجهات الحكومية أيضاً. لقد لمسنا جميعاً قيمة قيادة السيارة الهجينة وتأثيرها الإيجابي على البيئة، فضلاً عن كفاءة استهلاك الوقود".

وأضاف عباسي: "إن التزامنا إزاء التنقل المستدام أبعد بكثير من مجرد إطلاق هذا الطراز، حيث أطلقنا مؤخراً مشروعاً تجريبياً لاختبار إمكانية إدخال السيارات الكهربائية العاملة بالهيدروجين إلى دولة الإمارات العربية المتحدة، وهي خطوة أخرى تُظهر مدى التزامنا إزاء خلق مستقبل أكثر اخضراراً في البلاد".

وتشمل أنشطة هذه الفعالية التي ستقام في "سيتي ووك"، معرض السيارات الهجينة المستقبلية، وهو معرض تعليمي يقدم عرضاً تفاعلياً، والعديد من الألعاب باستخدام تويوتا بريوس، إضافة إلى اختبار قيادة لسيارة تويوتا بريوس، ومفاجآت وهدايا للزوار.

وستكون الفرصة متاحة أمام العملاء الراغبين بشراء بريوس، للاستفادة من العرض الخاص الذي سيقتصر على هذه الفعالية. ويمكن للمعجبين أيضا متابعة الحدث مباشرة عبر قنوات التواصل الاجتماعي باستخدام الوسم (#TheFutureIsNOW) أو (#HybridDiscovery).

Search form