Orange الأردن تطلق تعرفة المكالمات الدولية بأسعار استثنائية

الخميس 19 يناير 2017

عمان - مينا هيرالد: أطلقت Orange الأردن مؤخراً تعرفة المكالمات الدولية بأسعار استثنائية إلى جميع شبكات الاتصالات السورية، بالإضافة إلى تعرفة دولية مخفّضة على شبكات أخرى في وجهات متنوعة، وذلك سعياً منها لإبقاء زبائنها على تواصل دائم مع عائلاتهم وكل من يهمّهم أينما تواجدوا.

هذا وتوفّر Orange الأردن لزبائنها مع التعرفة الجديدة، فرصة التحدّث بأقل الأسعار للمكالمات الصادرة من الأردن إلى سوريا، وذلك بسعر 8.9 قرش للدقيقة، وأسعار تنافسية لوجهات دولية أخرى تشمل كل من لبنان والعراق وتركيا بسعر 12 قرش للدقيقة، ومصر ابتداءً من 3.99 قرش للدقيقة، والنمسا وبلجيكا وقبرص وفرنسا وألمانيا واليونان وإيطاليا ورومانيا وروسيا وإسبانيا والسويد والمملكة المتحدة بسعر 16 قرشاً للدقيقة، فضلاً عن الولايات المتحدة الأمريكية وكندا وأستراليا بسعر 9 قروش للدقيقة، هذا بالإضافة لأسعار تفضيلية على بقية دول العالم. و يتيح العرض لأصحاب خطوط Orange الخلوية الجديدة المدفوعة مسبقاً التي تشمل خطوط 2 و5 و6 و7 و9 و11 Orange والخط الأساسي وخط حماة الوطن، إمكانية الاستفادة من هذه التعرفة تلقائياً وبدون أي رسوم إضافية.

وكان إطلاق هذه التعرفة من Orange الأردن قد جاء في إطار تطبيق استراتيجيتها الخمسية "Essentials2020" والتي تهدف لمنح الزبائن تجربة لا تضاهى وربطهم على اختلاف شرائحهم وفئاتهم في مختلف أنحاء البلدان وبشكل أفضل مع كل ما هو ضروري بالنسبة إليهم، مع منحهم خيارات أكثر غنى وتنوعاً. وقد صُمِّمَت هذه التعرفة لتقديم أفضل تجربة مكالمات دولية بأقل الأسعار للزبائن لتلبية احتياجاتهم سواء في مجال الترفيه أو العمل.
ويذكر بأن Orange الأردن كانت قد أطقت خلال العام الماضي خطوط Orange الجديدة وهي أفضل عرض في المملكة وتقدّم العديد من الباقات والحزم المتنوعة المصمّمة بناءً على الاستطلاعات المكثفة لآراء الزبائن، بما يعكس التزام Orange الأردن بالاستماع الدائم لزبائنها لفهم كافة احتياجاتهم وتطلّعاتهم، وبالتالي تلبيتها بدقة وكفاءة.

أخبار مرتبطة