"بيكتيه" لإدارة الأصول تعين جمال النايف مديراً إقليمياً

الأحد 22 يناير 2017

دبي - مينا هيرالد: أعلنت شركة بيكتيه لإدارة الأصول (Pictet AM) عن تعيين جمال النايف مديراً إقليمياً لأعمالها في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا الوسطى، اعتباراً من 1 يناير 2017.

ومن خلال منصبه الجديد، سيتولى النايف مهمة قيادة فريق عمل "بيكتيه لإدارة الأصول" المعني بخدمة العملاء المؤسسيين في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا الوسطى. وسيمارس النايف مهامه من مكتب الشركة الجديد في مركز دبي المالي العالمي، وذلك خلفاً للسيد فرانشيسكو جينوفيزي الذي سينتقل إلى مقر الشركة في جنيف لتولي منصب جديد هناك بعد أن قضى حوالي عشر سنوات في مكتبها بدولة الإمارات.

يتمتع النايف بخبرة طويلة تمتد لأكثر من 35 عاماً في قطاع الخدمات المالية بمنطقتي الشرق الأوسط وأوروبا. وتقلد خلال مسيرته المهنية مناصب عليا مختلفة في مجال الخدمات المصرفية الاستثمارية وإدارة الأصول ضمن مجموعة من أكبر المؤسسات المالية المعروفة في العالم بما فيها "سيتي جروب"، و"ليمان براذرز"، و"كريدي سويس". وفي مايو 2015، انضم النايف إلى فريق عمل "بيكتيه لإدارة الأصول" كمدير أول لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. ويحمل النايف درجة بكالوريوس العلوم في الاقتصاد من جامعة برادلي في ولاية إلينوي في الولايات المتحدة.

وتعليقاً على التعيين، قال لوران رامسي، الشريك الإداري في مجموعة بيكتيه والرئيس التنفيذي لشركة بيكتيه لإدارة الأصول: "يمتلك النايف سجلاً مهنياً حافلاً بالنجاح وخبرة واسعة في قطاع إدارة الأصول، ويمثل تعيينه في هذا المنصب خطوة مهمة ستدعم جهودنا الرامية لتعزيز نمو أعمالنا في سوق إدارة الأصول بمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا الوسطى. وتشكل هذه الخطوة دليلاً آخر على التزامنا طويل الأمد بخدمة عملائنا في المنطقة لا سيّما بعد انتقالنا مؤخراً إلى مركز دبي المالي العالمي بهدف تسهيل تواصلنا مع مجموعة أوسع من العملاء المحتملين من الشركات والمؤسسات المالية".

Search form