مجموعة "التزام لإدارة الأصول" تستعرض مشاريعها الجديدة خلال مشاركتها في معرض سيتي سكيب العالمي 2017

الأحد 10 سبتمبر 2017
كريس روبرتس، الرئيس التنفيذي لمجموعة "التزام لإدارة الأصول"
دبي - مينا هيرالد:

تستعرض مجموعة "التزام لإدارة الأصول"، إحدى الشركات الرائدة في إدارة الأصول في دولة الإمارات العربية المتحدة، مشاريعها الجديدة في معرض سيتي سكيب العالمي 2017، خلال الفترة من 11 ولغاية 13 سبتمبر في مركز دبي التجاري العالمي.

وكانت المجموعة وخلال العام 2017 قد شهدت تحقيق معدلات نمو متواصلة على صعيد عملياتها التشغيلية في كل من دولة الامارات وسلطنة عمان، حيث واصلت المجموعة نمواً على إجمالي إيراداتها بنسبة 50٪ على أساس سنوي. وتقدم المجموعة خدمات شاملة للعملاء من خلال شركاتها التابعة، والمتمثلة في شركة "ثري سكستي كوميونيتيز" لإدارة المجمعات، وشركة "تفوّق لإدارة المرافق"، وتبلغ عدد المشاريع العقارية التي تندرج تحت إدارة "التزام" أكثر من 100 مشروع، منها مجمعين متكاملين، و84 برجاً، و20,000 وحدة، منها 5,900 في أبوظبي، في كل من مدينة الأضواء ومارينا سكوير في جزيرة الريم في أبوظبي.

وتعليقاً على هذه المشاركة، قال كريس روبرتس، الرئيس التنفيذي لمجموعة "التزام لإدارة الأصول": "تواصل مجموعة التزام لإدارة الأصول نموها التجاري والجغرافي على الصعيدين التشغيلي والتجاري في الإمارات وعُمان بقوة، حيث أبرمت الشركة أكثر من 15 عقداً جديداً في الربعين الأول والثاني من العام الجاري، ونحن واثقون من أن نمونا سيستمر بفضل خبرة وكفاءة الفرق الإداري والتنفيذي في المجموعة، إلى جانب توفير خدمات عالية المستوى لعملائنا".

كما أعلنت مجموعة "التزام لإدارة الأصول" أن شركتها التابعة "ثري سكستي كوميونيتيز"، والتي تعد أكبر شركات إدارة المجتمعات مملوكة للقطاع الخاص في الإمارات، قد عززت من نطاق خدماتها في سلطنة عمان من خلال إبرام عقد خدمات إدارة المجمعات متعددة الاستخدامات لمشروع "الموج، مسقط"، والذي تزامن مع الدخول في شراكة استراتيجية مع "شركة المحمود العالمية المحدودة" بما يعزز من تواجد المجموعة في السوق العُماني. ومن المتوقع أن تستحوذ "التزام" على العديد من المشاريع في عُمان خلال العام المقبل والتي تم المشاركة الفعلية بمناقصاتها مؤخراً.

أما شركة "تفوّق لإدارة المرافق"، التابعة لمجموعة "التزام لإدارة الأصول"، فقد قامت بتوقيع عقد إدارة منشآت لمدة ثلاث سنوات مع "سيليكت جروب" لإدارة مشروع "باسيفيك" السكني في جزيرة المرجان في رأس الخيمة. وستقدم الشركة خدماتها لتسهيل عملية التسليم عبر المقاول، إلى جانب القيام بعمليات التنظيف في مرحلة ما بعد البناء، وغيرها من الخدمات التكميلية.

وتهدف مجموعة "التزام لإدارة الأصول" إلى أن تصبح الشركة الرائدة في دولة الإمارات العربية المتحدة بحلول العام 2021 ضمن قطاع إدارة الأصول من خلال تقديم خدمات ذات جودة عالية للعملاء والوصول إلى نموذج عمل مستدام يطلق عليه إسم "الرؤية 21".

ويقول روبرتس: "إن هدف "الرؤية 21" يتمثل في الارتقاء بمستوى رضى عملائنا من خلال تقديم نهج أكثر كفاءةً وابتكاراً لخدماتنا. ويتم تحقيق ذلك من خلال تنفيذ ثقافة التطوير المستمر، مع التركيز على جودة الخدمات، وتنظيم برامج تدريبية مصممة خصيصاً لموظفينا، وتعزيز الابتكار في أساليب عملنا".

وتابع: "سوف تؤدي "الرؤية 21" إلى تغيير ثقافة العمل على امتداد المجموعة، بما يسهم في الحصول على ردود أفعال شاملة تتسم بالشفافية والوضوح من عملائنا وموظفينا وشركاء التوريد، وحتى على مستوى النظام الداخلي لدينا".

ولتحقيق الأهداف والغايات الموضوعة للرؤية 21، قامت "التزام" بتوفير فريق اختصاصي للمساعدة على وضع معايير شمولية للرؤية ومن ثم آليات التنفيذ المتكاملة، ونشرها عبر المجتمع الداخلي للمجموعة مع نهاية العام 2017".

وستعرض "ثري سكستي كوميونيتيز" مجموعة متنوعة من المشاريع التي تقوم بتأجيرها وبيعها نيابة عن المطورين الرئيسيين لها في كل من دبي وأبوظبي، خلال مشاركتها في معرض سيتي سكيب العالمي، وتشمل تلك المشاريع أبراج "هورايزون تاورز" في جزيرة الريم، أبوظبي، وبرج "إيه جي" في دبي.

أخبار مرتبطة